1- إنني أسبى بحبٍ جارفٍ .. حين أرنو لذياك الصليب حيث قد قدم رب المجد ليَ .. نفسه إنه أغلى حبيب فأراني قد سجدت خاشعًا شاكرًا .. من قد فداني بالصليب القرار- لا أستطيع لا أستطيع .. أمام ذي المحبة لا أستطيع لا أستطيع .. أن أحيا في الخطية 2- وكيف بعد أن عرفت ذا الحب .. وأختبرت نعمة الرب العظيم أصنع الشر وأجرح قلبه .. محزنًا ربي وخلي الحميم إنني أبغى السما لا العيش للعالم .. وأجري نحو ربي الكريمЙълларъм Гечти Бош Гурурда tsbyḥ lyswʿ Би итгэлээр Svoj trón si postavil na chválach Lee la Biblia y ora Place pour toi pécheur Sin Deus nada somos Adoration Qaıǵy tartyp qınalǵanda ạllh ạlklmẗ
Song not available - connect to internet to try again?