-1 إنني ربي عارف ذنبي قد تقسيت وتهت عن دربي القرار- (اغسلني ربي بدما الصليب أنت يا من جئت بالفدا العجيب) 2 أدنو منك الآن يا مصدر الحنان أدنو منك الآن يا مانح الغفران -2 في رحابك في صليبك احظى بالسلام في ظل دمك -3 أنت تدعـوني أنت تهديني فيك راحـتي وأنت تحيينيDíky, za toto krásné ráno Бог и само Бог hdẖh hy ḥyạty ข้าได้ยินเสียงตรัส 相信神的信實 إنت مش للذكريات بسهر وصلاة Jesus, you're the reason for my joy ạlftrh ạlạ̉wly БОГ Е ЛЮБОВ
Song not available - connect to internet to try again?