كنت أسيرًا في الأثام والعدل قاضٍ بالقصاص ففكني فادي الأنام وقال لي نلت الخلاص في جلجثة ربي قضى عني على عود الصليب في جلجثة نلت الرضا فالشكر للفادي الحبيب قد ترك المجد المنير وجاء من أوج السماء ليمنح الخاطئ الأسير العتق وكل المنى رحي وجسمي والقوى لمن وهبني الحياة أحيا له كما ارتضى فبهجتي نيل رضاه والحمد نهدي في الختام للآب والروح المعين والابن مانح السلام بدمه الزكي الثمينVi gir all vår ære Bak Geliyor, Yüce Egemen! Bergsig: Kom alle getroues Božia láska nemá žiadnych medzí Ó, Jézus, jöjj Одним желанием горю Chwalimy Pana dziś Yo Rabbim kel Любовь пламя Люблю Тебя мой дивный Бог
Song not available - connect to internet to try again?