عندما أكون وحدي لمن ألتجي عندما أكون وحيداً بمن أحتمي حينما يتركني كل من معي حين تحيط بي الظلمه لا أخاف لأني أسمع صوتك يقول (لا لا تخف أنا معك)2 (تشجع لا تخف أنا دوماً معك إلهك القدير يجعلك تنير)2 في الظلام في الظلام أجعلك تنير في الظلام أنا معك دوماً معكإنت شايف ضيق حياتي Только Ты один всё знаешь Dieu vit toujours! ạ̉nạ jạy wmsnwd ʿly̱ wʿdk Turn it up 我要为主活 يا مليك البر lys mtẖlk ḥbk Ісус прийшов mjd ạlsẖrq
Song not available - connect to internet to try again?