مين قلك يا خيي مين بتعيش العمر عمرين؟ إنت بتعرف إنو النار ما بتحرق عشب مرتين وإنت بتعرفإنو البار ارتفع صليبو عنك دين شو ناطر من يللي صار ناطر ينصلب مرتين!!! ما تغلط وتدق بواب تضيع الدرب الصحيح ما حدا بيوصل للآب إلا بيسوع المسيح اللي قلك هوي الطريق بآخرو بر الامان معقولة ترفض صديق الحق بكلامو سلطان نصلب مع إنو برئأنادي بقلبي شكراً يا يسوع بىرسى بار Lélek szerint Až do konca dní Gökdäki Atamyz mạ ạ̉jml ʿṣfwrạaⁿ Now the day is over Був легкокрилим Veseľte sa, veriaci
Song not available - connect to internet to try again?