1- إنني أسبى بحبٍ جارفٍ .. حين أرنو لذياك الصليب حيث قد قدم رب المجد ليَ .. نفسه إنه أغلى حبيب فأراني قد سجدت خاشعًا شاكرًا .. من قد فداني بالصليب القرار- لا أستطيع لا أستطيع .. أمام ذي المحبة لا أستطيع لا أستطيع .. أن أحيا في الخطية 2- وكيف بعد أن عرفت ذا الحب .. وأختبرت نعمة الرب العظيم أصنع الشر وأجرح قلبه .. محزنًا ربي وخلي الحميم إنني أبغى السما لا العيش للعالم .. وأجري نحو ربي الكريمبيحبني مش لأن أنا حبيته Bersyukur kepada Tuhan Anak Maria dalam Palungan 十字架的爱 ข้าจะสรรเสริญ Боломжгүй зүйл гэж үгүй ʿly̱ ʿwd ạlṣlyb Oh Señor, ayúdame Эзэн минь бид нар цангаж байна أفرح بلقاك
Song not available - connect to internet to try again?