(هل أطرق بابـك بعد ضياع الكـل أو يصلح أن أقتـرب اليك بذلـي ضيعـت أنا فرحتـي مني بجهلـي قد كنت حبيبي وخلي أنت بل أهلي وتركتك لكني اعـود فترحمنـي ولا بيدي الا الوعـد ليسترنـي والقلب باحشائـي يناديك "اجبرني" أشتاق لحضن الآب وعطفه يقبلني)2 (جملني فقبحي قد ذهب حتى الأحشاء وسواد الليل تسرب في انتشر الداء اشتاق لخالق من عدم يدعو الأشيـاء فيغير قلبـي ويلبسني حللاً بيضاء)ليك الملك Suongmantam Khawpi lys mn ṣʿb ạ̉w ḍyq qd mạt bạlṣlyb Сын Мой как долго Я ждал เป็นเวลาที่พระคริสต์ได้ประสูติ The seal of the living God Soldado soy de Cristo Prútik Мой Спаситель где бы я была
Song not available - connect to internet to try again?