(هل أطرق بابـك بعد ضياع الكـل أو يصلح أن أقتـرب اليك بذلـي ضيعـت أنا فرحتـي مني بجهلـي قد كنت حبيبي وخلي أنت بل أهلي وتركتك لكني اعـود فترحمنـي ولا بيدي الا الوعـد ليسترنـي والقلب باحشائـي يناديك "اجبرني" أشتاق لحضن الآب وعطفه يقبلني)2 (جملني فقبحي قد ذهب حتى الأحشاء وسواد الليل تسرب في انتشر الداء اشتاق لخالق من عدم يدعو الأشيـاء فيغير قلبـي ويلبسني حللاً بيضاء)Canten A Dios Eram copil, trecea zăpada На ладонях счастье держит мой Христос Qaldırıram əllərimi sənə FUERTE DIOS Tek Allah'a İnanırız Теңир бүт элди алкагысы келет Сен Бенимсин, Бен Сениним Minden reggel كلامنجي
Song not available - connect to internet to try again?