يا إلهي أغمرني بالقوة فأكون لك في حياتي وأصمد ضد الهجومات وأغلب الشر بالخير وأسلك دوماً بالبر لكني ضعيف ملئ بالإثم فقال لي ربي لا تخف لأن .. قوتي في ضعفك تكملعفا عني إلهي ونجاني C'est un rempart que notre Dieu This is the song of heaven The angels sing Biar Kanak-kanak Datang kepadaKu Листопад أرضى بمرأى محيا مفتدي البشر Худосиз бўлсанг (анъанавий) De două mii de ani neîncetat قوللي يا خاطي Прекрасно е Името
Song not available - connect to internet to try again?